«خالد الجندى»: السوشيال ميديا عالم افتراضى وهو «الفيرجن الجديد» من النت | فيديو

الدكتور خالد الجندى عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية
الدكتور خالد الجندى عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية

قال الدكتور خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن السوشيال ميديا عالم افتراضى وهو الفيرجن الجديد من النت، وسيكون عالم افتراضى والناس سوف تأكل مع بعض افتراضى ويحبوا بعض افتراضى ، فضيفاً : «ما فيش حتة في العالم إلا وانت هتكون قادر انك تتمشى فيه وتقطف زهرة وسوف تجد نفسك في ملك آخر».

اقرأ أيضا | قائمة ممنوعات في معسكر الأهلي للقمة.. السوشيال ميديا في المقدمة

 وتابع الجندي خلال تقديمة ،برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع على قناة " DMC" اليوم الاربعاء :" لابد أن تستفيدوا من هذا الكلام لأن العلم الحديث يؤكد الإيمان بالله تعالى وكل ما نحكيه في الإيمان واننا نقولك انك قادر ترى الجنة بعينيك ، .. الناس لم تكن تصدق هذا الكلام حتى أكرمهم الله بالعلم الحديث وسوف تشاهدوا خلال الأيام القادمة ما يذهل العقول من العالم الافتراضى، والعفريت لن تكون متواجدة في عقولنا خلاص".

وأشار"  الشيخ خالد الجندى ، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية " إلى أن حسن الظن ينتج حسن العطاء من الله سبحانه وتعالى وتكون نتيجته الظفر بما عند الله فمن يكون مع الله لا يفقد شيئا ومن يفقد الله لا يكسب شيئا.

وأكمل:" العبد يجب ان يكون مع الله عز وجل بالعمل والطاعة، ومن يحسن الطاعة من الفائزين يوم القيامة، وعندما تقرأ القرآن وتعيش مع الآيات وتدبرها تجد أن حسن الظن هو السبب في إجابة الدعاء من الله سبحانه وتعالى".